تسمين الوجه

تسمين الوجه طرق طبيعية سريعة و فعالة

 

تسمين الوجه : العديد من الناس يعانون من مشكلة النحافة في الوجه و الخدود وخصوصا النساء ، لذلك فإن العديد من النساء يحاولون أن يزيدو من حجم الخدود وذلك لأنها تساعد على زيادة نسبة جمالية المرأة بصفة عامة، لذلك في هذه المقالة سنعلمكم كيفية تسمين الوجه بطرق طبيعية و في وقت قصي جدا وستدهشين بالنتيجة.

طرق تسمين الوجه

تسمين الوجه بالقرص :

قومي بقرص الخدود بشكل لطيف ، فقط إمسكي خدك و حولي جره بشكل ناعم أعيدي الكرة عدة مرات ، فهكذا الطريقة تعمل على تقوية و إطالة الخدود مما يزيد من حجمها و يعطيها الشكل الممتلئ الجميل.

كريمات الترطيب من أجل تسمين الوجه:

عليك الحرص سيدتي أن تستعملي كريم ترطيب بعد كل حمام تأخدينه وعليك أن لا تمسحيه بل أتركيه تجف لوحده ، فذلك يعمل على تنعيم الخدود و إرخائها حتى يزيد حجمها.

زبدة الشيا و السكر :

قومي بخلط 250 ميليغرام من زبدة الشيا و 185 ميليغرام من السكر وقومي بدمجهم بشكل كامل حتى تحصلي على خليط متجانس و ضعيه على كامل وجهك بعد أن تغسلي وجهك بالماء الساخن ، أتركي الخليط على وجهك لمدة 5 دقائق وبعد ذلك إمسحيه بإستعمال فوطة و ماء ساخن .
عند وضع الخليط عليك أن تدلكي الوجه بشكل دائري حتى تحرصي على وصول الخليط لكامل الوجه .
كما أن زبدة الشيا غنية بالأحماض الدهنية مما يعمل على تسمين الوجه ، وأما السكر فهو يعمل على تنظيف البشرة و تخليصها من الخلايا الميتة مما يساعد على تحسين صحة البشرة و زيادة نضارتها .

  خلطات لتكثيف الشعر أقوى 10 خلطات على الإطلاق

خلطة التفاح :تسمين الوجه

التفاح معروف بإحتوائه على العديد من المكونات الغذائية المفيدة للبشرة لذلك فإن أكل التفاح ووضعه على الوجه يمكن أن يحقق العجائب .
فإن مضاضات الأكسدة و الفيتامينات في التفاح تعمل على إزالة التجاعيد و علاج الخلايا المصابه .
لذلك إحرصي على تقطيع بعض من حبات التفاح و طحنها في الطحانة حتى تحصلي على خليط مثل الصلصة و ضعيه على الخدود بشكل دائري و أتركيه لمدة 50 إلى 60 دقيقة ، بعد ذلك نضفيه بالماء الدافئ و أعيدي الكرة بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة التي تريدينها فهي تعتبر من أقوى طرق تسمين الوجه.

الألوة فيرا :

ضعي كريم الألوة فيرا بشكل مباشر على خدودك لمدة 30 إلى 60 دقيقة بقل الإستحمام ، وذلك لأن الألوة فيرا يعمل على تقليل الإلتهاب ويزيد من مرونة الجلد مما يساعد على تسمين الوجه بسرعة .

خليط الجلسرينو ماء الورد.

هذه الخلطة يجب أن تستعمل كل ليلة قبل الخلود إلى النوم ، وذلك أن الجلسرين و ماء الورد يتمتعان بخاصية تعمل على تغذية الخدود والبسرة بصفة عامة مما يساعد على تسمين الوجه بسرعة . كل ما عليك هو خلط نفس الكمية من ماء الورد و الجلسرين و مسح كامل الوجه بها بشكل لطيف قبل الخلود إلى النوم بشكل يومي.

  خلطة بياض الثلج الخلطة السحرية للتبييض

تعرف  على فوائد التفاح على جسم الإنسان 

العسل :

العسل مفيد للبشرة بشكل كبير خصوصا عند إستعماله بشكل موضعي ، فهو يعمل على شكل مرطب طبيعي و فعال للبشرة ، وكذلك يعمل على تخليص البشرة من الرطوبة مما يزيد من نضارتها و كذلك سمنتها .
كل ما عليك هو دهن الوجه بحوالي 3 ملاعق كل يوم فهذا كافي للإستفادة من خصائص العسل الصحية .

الزيت :

الوجه يقوم بإفراز الزيت بشكل طبيعي ، ولكن إذا كنت تعاني من جفاف في البشرة بسبب قلت تلك الزيت الطبيعية فهذا قد يتسبب في العديد من المشكل منها نحف في الوجه و الخدود ، لذلك عليك الحرص على التركيز على الزيوت الصحية في أكلك و طبخك مثل زيت الزيتون و كذلك المكسرات فهي كذلك مفيدة وتحتوي على دهون صحية مفيد للجسم و البشرة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *