تخسيس الارداف بسهولة وفي وقت سريع

عزيزتي، ان مشكلة تراكم الدهنيات وتضخم الارداف هي مشكلة عالمية الان فبسبب قلة الحركة بالنسبة للنساء ربات البيوت حيث ان اعمال المنزل و التكلف بالابناء للاسف لا تساعد في حرق الذهون بل العكس فكترث الوقوف في المطبخ يؤذي الظهر، وحتى بالنسبة للنساء العاملات فالاغلبية الساحقة تستعمل سيارة او نقل الشركة اي انه لا حركة حتى خارج البيت.



اضفي الى هذا كمية الاكل الغير صحي و غير المفيد بل و مضر بالصحة، كل هذه العوامل اكيد ستعطيك ارداف ضخمة غير متناسقة للأسف، لكن بإذن الله ستخرجين من هذه الصفحة بمعلومات مفيدة

تخسيس الارداف في اربع خطوات بسيطة

تعتبر منطقة الأرداف و الفخذين من أكتر المناطق التي تخزن كم كبير من الدهون وخصوصا عند النساء، لذلك اذا كنت تريدين تخسيس الارداف فعليك أن تجمعي بين الرجيم و التمارين الرياضة وذلك حتى تتخلصي من هذه الدهون للأبد. ولتعرفي كيفية القيام بذلك تابعي الموضوع التالي.

الخطوة الأولى : الرجيم

من أجل تخسيس الارداف و الخصر عليك مراقبة ما تأكلينه في اليوم، عليكم إتباع حمية غذائية تركز على البروتينات و تقللين من استهلاك الدهنيات و الكربوهيدرات  لأن هذه الأخيرة تعتبر مصادر طاقة للجسم والتي ادا زادت عن حدها تتحول إلى دهون فوق الأرداف و الفخذين، لهذا يجب التقليل منها حتى يبدأ الجسم في استعمال الدهون المخزنة لديه مما يؤدي إلى حرق الدهون على الأرداف و الفخذين.



الخطوة التانية : تناولي الخضراوات

من أجل تخسيس الارداف أكتري من تناول الخضروات و اللحم و الدجاج لأن هذه الأخيرة ستمدك بالطاقة التي يحتاجها جسمك في اليوم وستجعلك تشعرين بالشبع طول اليوم وذلك دون الدهون الزائدة التي ستتراكم على الأرداف و الخصر في ما بعد، لذلك يجب أن يركز رجيمك على الخضروات و اللحوم الحمراء وكدا الدواجن من اجتناب المأكولات الغنية بالدهنيات مثل المشروبات الغازية و الأكلات السريعة التي يجب عليك نسيانها تماما من أجل تخسيس الارداف

الخطوة الثالثة: تناولي الفطور

من أجل تخسيس الارداف لقد أتبت المجلس الأمريكي للصحة أن تناول وجبة الفطور في الصباح سيجعلك تقومين باختيار أطعمة صحية خلال يومك اذا تناولتي وجبة فطور صحية ستشعرين بالشبع لمدة طويلة مما سيبعدك عن تناول الأطعمة السريعة بعد ذلك، اذن فلتركزي على تناول وجبة فطور مكونة من أومليت مع الخضر و يوغورت و عصير.

الخطوة الرابعة : الرياضة

من أجل تخسيس الارداف خصيصي وقتا للممارسة الرياضة فهي تحرق كم عالي من الدهون من الجسم بصفة عامة ومن الأرداف والخصر بصفة خاصة. لدى مارسي الرياضة التي تستمتعين فيها مثل الجري، المشي السريع، ركوب الدراجة … و إحرصي على ممارستها 4 مرات أسبوعيا لمدة لا تقل عن 25 دقيقة لأنها المدة التي يصل فيها القلب إلى أقصى ضرباته و يبدأ جسمك في حرق الدهون.

 

  رجيم عذاري كل المعلومات التي تحتاج أن تعرفها عنه

تخسيس الارداف ليس بالشيء الصعب طالما لديك الإرادة للفعل ذلك والتخلص من تلك الدهون على الأرداف و الفخذين فإذا كانت لديك الإرادة فيمكنك تحقيق ذلك، ولكن طبعا حرق الدهون بصفة عامة يحتاج إلى صبر فاكتساب الدهون شيء جد سهل ولكن الأصعب هو التخلص منها.

لذلك راقبي أكلك وابتعدي عن الأكل السريع الغير صحي فهو سبب تلك الدهون و اكتفي بوجبات صغيرة طوال اليوم وركزي على الخضراوات و الفواكه لأنها تساعد على حرق الدهون وتمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها ، وكذلك لا تهملي التمارين الرياضية فأربعة أيام كافية للحرق الدهون وهذا فيديو فيه مجموعة من التمارين التي يمكنك القيام بها في منزلك فقط أتمنى أن تنال إعجابكم.

 

Leave a Comment

Your e-mail address will not be published. Required fields are marked *