الشوربة الحارقة

الشوربة الحارقة للدهون فوائدها وطرق تحضيرها

الشوربة الحارقة للدهون في أسبوع ، وهي عبارة عن رجيم يعمل على حرق كمية رهيبة من الذهون في مدة أسبوع واحد بحيت ستلاحض الفرق بعد 7 أيام من إتباعه ، وهو يتمحور حول تناول عدد سعرات حرارية أقل مما يحتاجها جسمك مما يدفع جسمك إلى إستعمال الذهون المخزنة لديه كمصدر طاقة و بالتالي حرق كمية كبيرة من الذهون و تخفيف الوزن بشكل ملحوض ، ويتم ذلك بشرب الشوربة الحارقة التي ستعمل على إشعارك بالشبع لفترة أطول و تنقية الجسم من كل الجراثيم و المكيكروبات، فما هي الشوربة الحارقة للدهون وكيف تعمل الشوربة الحارقة في تخفيف الوزن و كيفية تحضير الشوربة الحارقة للدهون.

الشوربة الحارقة للدهون الدليل الشامل

مكونات و طريقة تحضير الشوربة الحرقة

 

من أجل تحضير الشوربة الحارقة سوف نحتاج إلى :

  • 6 بصلات.
  • علبة طماطم مركزة.
  • رأس كبير من الملفوف.
  • 2 من الفلفل الأخضر.
  • باقة من الكرفس.
  • إكليل الجبل والطرخون والفطر للتوابل .
  • 1 فلفل حار.
  • 3 فصوص من الثوم المفروم .
  • مرق خضار.

طريقة طهو الشوربة للدهون  الحارقة :

كل ما عليك هو تقطيع كل الخضر إلى قطع صغيرة ثم ضعها في قدر مع بعض زيت الزيتون بعد ذلك أضف مرق الخضار ثم دعه يطهى على نار مرتفعة لمدة 10 دقائق ، وبعد ذلك خفض من النار و أضف التوابل، وأتركه حتى تقل نسبة الماء و تطهى الخضر جيدا .

  تمارين كيجل وكيفية تؤديتها للتقوية عضلات قاع الحوض

يمكنك شرب الشربة كلما شعرت بالجوع فهي لن تعمل على زيادة وزنك، بل بالعكس كلما شربة منها ستساعدك على إنقاص وزنك ، كما أنها تعتبر وجبة كاملة غنية بالفيتامينات.

برنامج رجيم الشوربة الحارقة :الشوربة الحارقة

اليوم الأول: في اليوم الأول يمكنك تناول جميع أنواع الفواكه ماعدا الموز، ينصح بالتركيز على البطيخ و الشمام ، وذلك بسبب قلة السعرات الحرارية بها ، عليك تناول الفواكه و الشروبة فقط في هذا اليوم .
اليوم الثاني : ركز على الخضراوات و إبتعد عن الفواكه ، تناول جميع أناوع الخضر كما تحب مطهوة مسلوقة ، نيئة… فقط إبتعد عن الذرة و البزلاء الجافة ، فقط الخضراوات و الشوربة .
اليوم الثالث: تناول الفواكه و الخضر كما تريد ماعدا البطاطس ، وإذا ما كنت إحترمت الحمية في اليوم الأول و الثاني مع شرب الشوربة الحارقة ، فمبروك عليك أنك فقدت 3 أو 5 كيلوغرامات.
اليوم الرابع: في هذا اليوم ينصح بالتركيز على الموز و الحليب و ذلك لأن الموز غني بالكربوهيدرات و البوتاسيوم وجمسك في حاجة إلى هذا الأخير ، لذلك تناول حتى ثلاثة أكواب من الموز و الحليب مصحوبا مع الشوربة الحارقة.
اليوم الخامس: يمكنك تناول 500 غرام من اللحم و الطماطم إلى 6 قطع من الطماطم ، ويفضل شرب 8 أكواب كبيرة من الماء مع شرب الشوربة على الأقل مرتان في هذا اليوم .
اليوم السادس: يمكنك تناول ما تشاء من اللحوم و الخضر ما عدا البطاطس ، وبالطبع لا تنسى شرب الشوربة .
اليوم السابع: يمكنك تناول ما تشاء من الخضروات و اللحوم فقط إبتعد عن كل ما هو حلو ، وبالطبع شرب الشوربة الحارقة على الأقل مرة واحدة في هذا اليوم ، وإذا لم تغش في الحمية إلى اليوم السابع فستكون قد خسست 5 إلى 7 كيلوغرامات ، وفي حالة ما إذا فقدة أزيد من 7 كيلوغرامات فعليك الإبتعاد عن الحمية لمدة يومان وبعد ذلك يمكنك المباشرة من جديد.

  علاج اثار الحروق بوصفات طبيعية دون أعراض جانبية

حمية الشوربة الحارقة تعمل على تنظيف جسمك من كل الشوائب و تعطيك شعور لم تحس به من قبل ، و كذلك ستزيد من نشاطك . وهي تعمل على جعل جسمك مكينة لحرق الذهون ، وبما أن الجهاز الهضمي يختلف من شخص إلى آخر فإن النتيجة المحصل عليها في نهاية اليوم السابع قد تختلف من شخص إلى آخر.
للتذكير:

لا يمكنك شرب أي نوع من الكحول خلال إتباع هذه الحمية و ذلك لأنها تعمل على تنظيف الجسم من كل السموم، وكذلك يجب الإبتعاد كل البعد عن كل المشروبات الغازية بكل أنواعها و كذلك المشروبات الطاقية ، و كذلك القهوا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *