الحمل الغزلاني

الحمل الغزلاني تعريفه و أعراضه الدليل الشامل للحمل

 

الحمل الغزلاني قد يبدو لك سيدتي هذا الإسم غريبا بعض الشيئ ولكن هذا النوع من الحمل قد سمي بهذا الإسم لسبب معين و سنقوم بذكره في ما بعد.

ما الذي سنتطرق إليه في هذا الموضوع
لذلك ما هو الحمل الغزلاني ولمذا سمي بهذا الإسم؟
ما هي أعراض و علامات الحمل الغزلاني؟
هل الحمل الغزلاني له أية تأتيرات سلبية على الحمل؟

تعريف الحمل الغزلاني وسبب تسميته بهذا الإسم
الحمل الغزلاني

 

في العالم العربي لا تزال النساء يجهلن أنواع الحمل المتواجدة وذلك راجع لعدم البحت و القرأة عن هذا الموضوع لذلك يعتبر إسم الحمل الغزلاني إسما جديدا و غريبا على العديدين.
الحمل الغزلاني وهو عندما تعاني المرأة الحامل من نزول بعض من قطرات الدم على شكل دم الحيض على الرغم من تأكيد حملها ، ومن المعروف على أن دم الحيض تنقطع عند الحمل لذلك تعتبر إنقطاعها من علامات الحمل ، كما أن نزول الدم يكون في الفترة الخاصة و المعهودة بدم الحيض ، ولكن يسمر نزول قطرات الدم لمدة لا تتجاوز الثلاث أيام ، وذلك الدم لا علاقة له بالإجهاض.

  تبييض الأسنان بطريقة سهلة و فعالة

وسمي هذا النوع من الحمل بالحمل الغزلاني وذلك تيمنا بحيوان الغزال ، لأن أنثى الغزال هي الأنثى الوحيدة ضمن كافة الحيوانات التي تستمر لديها نزول دم الحيض حتى وهي حاول ، لذلك سمي هذا النوع من الحل بهذا الإسم.

أعراض الحمل الغزلاني

من أهم علامات الحمل الغزلاني وهي نزول قطرات الدم في الموعد المعروف بدم الحيض من كل شهر بحيث يتهيئ للمرأة بأنها حيضاء. كما أن كمية الدم التي تنزل تقل بعد كل شهر إلى أن تختفي تمام في الشهر الرابع، و حتى حجم البطن لا يكون كبيرا في أشهر الحمل الأولى مقارنتا مع النساء الحوامل الأخريات.

هل له أية أضرار على صحة الأم و الجنين؟

هذا النوع من الحمل صراحتا لا يختلف كثيرا عن باقي أنواع الحمل ، لذلك لا يجب عليك القلق كثيرا ، فقط إلتزمي الراحة التامة و إبتعدي عن القيام بأي مجهود عضلي و لا نفسي خصوصا في الشهور الأولى ، كما أن الحمل الغزلاني لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على صحة الجنين فكم من نساء حملن و وضعن أطفالا ديتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من أية مشكل ، فقط تابعي مع طبيبك الخاص ليبقيك مطلعة على كل المستجدات.

  زبدة الكاكاو فوائدها الصحية على بشرتك و على شعرك

 

عند نزول الدم بهذا الشكل القليل إحرصي على التأكد إذا ما كنت حامل حقا وذلك بإجراء تحاليل طبية ، و إحرصي على عدم تناول أية أدوية كيفما كانت و ذلك حتى لا تضري الجنين و أنت لا تشعرين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *