صحة

علاج سرعة القذف أو القذف السريع بشكل طبيعي وفعال

علاج سرعة القذف : تعتبر مشكلة سرعة القدف من أكثر المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال في العالم بأسره ، فكما اظهرت الأبحات أنه واحد من أصل كل خمسة رجال يعانون من مشكلة القدف السريع ، ويقصد به القدف دون تحكم الرجل في ذلك أو حتى قبل بدأ مرحلة الجماع أصلا ، مما قد يتسبب مشكل زوجية و مما يأتر على مزاج الزوج و صحته النفسية .
وهنالك العديد من المشاكل وراء سرعة القذف عند الرجل فقد تكون ناتجة عن القلق أو الإكتئاب أو مشاكل نفسية أو عاطفية أخرى قد تؤدي إلى هذا المشكل كما هنالك مشاكل صحية قد تكون هي السبب في سرعة القذف عن الرجل مثل التهاب غدة البروستاتا أو مشكلة في النخاع الشوكي.
ويمكن حل هذا المشكل بواسطة العديد من الطرق منها الطبية أي بإستشارة طبيب مختص و إتباع علاج معين الذي قد يطول و غالبا ما يكون هذا العلاج باهض الثمن مما يجعل منه ليس في متناول الجميع ، وهنالك وصفات طبيعية و تمارين يمكن لرجل القيام بها ، و قد أتبتت هذه التمارين فعاليتها من التخلص من ذلك المشكل و عاد العديد من الرجال لتمتع بحياتهم الجنسية مع أزواجهم لذلك  نقدم لكم مجموعة من الطرق التي ستساعدكم على علاج سرعة القذف في وقت قصير .



 علاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف

 

  تمارين السكوات كيفية تؤديتها و فوائدها

التنفس العميق

قد يدهشك هذا العلاج ، ولكن فعلا التنفس بعمق قادر على جعلك تتحكم بالإثارة والتوتر اللذان يأديان  إلى سرعة القذف، لذلك بدل الإستنشاق و الزفير كل ثانية درب نفسك على إستنشاق أكبر كمية هواء ممكنة مرة واحدة ثم أكثم نفسك لمدة 5 ثواني ثم قم بالزفي ، وحاول أن تعيد الكرة لمدة 5 دقائق ، فإذا نجحت في التحكم في نَفَسِك كل هذه المدة وإستطعت تعويد نفسك على ذلك ، وقمت بنفس الأمر في غرفة النوم ، أأكد لك أنك ستلاحض الفرق في سرعة القدف عندك .



إستعمال العازل الطبي

قد يكون هذا الحل غريبا بالنسبة للبعض ، ولكن إستعمال العازل الطبي عند الجماع قادر على التقليل من نسبة الإحتكاك وبالتالي التقليل من سرعة القذف .
كما أنه هنالك عازل طبي يمتاز بسمكه وهو يعتبر الأفضل في هذه الحالة .

الكريمات

هنالك العديد من الكريمات التي تباع في الصيدليات أو محلات التجميل وهي نوعان ، نوع على شكل كريم، والأخر على شكل زيت ، يتم دهن الكريم على القضيب مما يعمل على التقليل من نسبة الإحتكاك مما سيساعدك على الرفع من مدة الجماع و التخلص من مشكلة سرعة القذف بشكل نهائي.

التفكير

 علاج سرعة القذف

من أحسن الطرق لعلاج هذا المشكل هو بتشتيت تفكيرك ، فعند الجماع عليك أن تحاول أن تشتت أفكارك وتوقف في التفكير في شريكتك ، و فكر في أشياء أخرى غير مثيرة مثلا فكر في العمل ، في إشارات المرور ، في الإزحام ، وبعد 10 إلى 20 تانية فكر في شريكتك ، وأعد الكرة حتى تحس أنه الوقت المناسب للقذف ، هذه الطريقة جد فعالة و مجربة من طرف العديد من الأشخاص حول العالم وينصح بها العديد من الأطباء.

وضعيات الجماع

علاج سرعة القذف: هنالك بعض وضعيات الجماع التي تضع الكثير من الضغط على القضيب وبالتالي تتسبب في القذف المبكر ، لذلك حاول أن تغير من الوضعيات في غرفة النوم حتى تصل إلى الوضعية لمناسبة لك والتي لا تضع ضغطا كبيرا على قضيبك.

التأني

سرعة القذف

علاج سرعة القذف : لا تسرع عند الجماع ، بل حاول أن تقوم بذلك ببطئ ، وإذا أحسست أنك قريب من القذف ، فحاول أن تبطئ أكثر أو حاول أن تغير الوضعية ، أو كلم شريكتك أو ضمها إليك ، وهكذا لن تقدف بسرعة وكذلك ستتمتع أثناء الجماع بشكل أكتر.

 

  ترك التدخين : 19 خطوة فعالة و سهلة للتخلص من هذا السم القاتل

سرعة القدف مشكل يعاني من العديد من الذكور حول العالم وهو ليس بالشيئ الذي يجب أن تخجل منه ، كما  أن سرعة القدف قد تأتي بعد بضع سنوات من الزواج ، لذلك حاول أن تجرب الطرق الطبيعية المطروحة فوق ، و إذا لم تنجح فعليك بإستشاره طبيب حتى يعاين حالتك و يعطيك الدواء المناسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *