Post info:

حبوب سليمنج للتخسيس فوائدها و أضرارها وكيفية إستعمالها

حبوب سليمنج : هل حقا تريد خسارة الوزن ؟ هل جربت العديد من برامج الرجيم و التمارين الرياضية الشاقة ولكنك لم تجد النتيجة التي كنت تحلم بها بعد ؟ فربما حبوب سليمنج هي الحل ، فهي عبارة عن كبسولات مصنوعة بأعشاب صينية تستعمل في التطبيب والعلاج فهذه الكبسولات تعمل على غلق الشهية مما سيجعلك تستهلك طعاما أقل وتفقد الوزن بشكل ملحوظ دون أن تحس بالجوع أو أي شيء .

مكونات حبوب سليمنج

تتكون حبوب سليمنج من عدة أعشاب نذكر منها:

  • ورقة لوتس
  • بذور كاسيا
  • الزعرور البري
    والعديد من الأعشاب الصينية الأخرى التي أتبتت فعاليتها في التخسيس.

هل حبوب سليمنج فعالة؟حبوب سليمنج

 

كما يشهد الكثير من مستعملي حبوب سليمنج بفعاليتها وذلك لأنها تقوم بفرز أنزيم الليباز وهذا الأخير هو المسؤول عن تخزين الدهون الزائدة في الجسم، فمع استعمال هذه الحبوب للتخسيس وبرنامج غذائي قليل السعرات الحرارية وممارسة الرياضة فإن خسارة الوزن شيء مضمون لا محالة، كما أنها تعمل على زيادة مستوى السيروتونين وهذا الأخير هو المسؤول عن جعلك تشعر بالشبع.

  توريد الشفايف بوصفات طبيعية و فعالة

اضرار حبوب سليمنج

كباقي حبوب التخسيس دون وصفة طبية فإن حبوب سليمنج كذلك قد تتسبب في العديد من المشكل الصحية، فلو كنت تعاني من أي نوع من الأمراض المزمنة فهي لا تصلح لك، وإذا كنت تتناول اي نوع من انواع الأدوية فيجب إستشارة طبيبك أولا وهذا حتى لا يحصل أي تفاعل في ما بينهما و يسبب لك مشكل صحية وخيمة، كما أن كبسولات سليمنج قد تساهم في خفض نسبة ضغط الدم في الجسم إلى درجة غير صحية بتاتا، أو تعمل على فقدان في الجسم فقط أي قد لا تساعدك على حرق الدهون.

 

كيفية استعمال كبسولات سليمنج

تنصح الشركة المصنعة لهذه الحبوب بأخذ حبة واحدة في اليوم قبل أو بعد الفطور، وهذه الحبة كافية للحصول على نتائج مرضية، وذا ما تعد به الشركة المصنعة لهذه الحبوب، كما أنه هنالك نوعان منها حبوب سليمنج الاحمر و حبوب سليمنج الازرق وكلاهما له نفس الفعالية الفرق هو الثمن و زيادة بعض المكونات الأخرى .

خلاصة

كرأي شخصي لا أؤمن بحبوب التخسيس بتاتا و إذا سمعت يوما بحبوب تخسيس تعمل على حرق الدهون بدون مجهود يذكر فلا تصدق ذلك و تبتاعها أبدا لأن ذلك مستحيل ، بكل بساطة لخسارة الوزن كل ما عليك هو استهلاك سعرات حرارية أقل من التي يحتاجها جسمك مما سيدفع جسمك إلى استعمال الدهون المخزنة في الجسم للحركة وهكذا ستخسر الوزن و مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم فهذا كافي لخسارة الوزن ، ولكن يمكن استعمال بعد حبوب التخسيس وذلك لمساعدة الجسم على حرق كمية أكبر من الدهون ، ولكن لا تظن أنك بإستعمالها ستخسر الوزن دون إتباع حمية غذائية ، وهذه بعض برامج الرجيم التي يمكنك إتباعها لخسارة الوزن .

رجيم عذاري

رجيم دوكان

رجيم اتكنز

طرق التنحيف السريع 13 طريقة فعالة للتنحيف

تمارين الكارديو

الريجيم الكيميائي

One thought on “حبوب سليمنج للتخسيس فوائدها و أضرارها وكيفية إستعمالها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *